الأحكام والشروط

إخلاء المسؤولية عن منتجات واندر وومن:

تبذل واندر وومن قصارى جهدها لضمان دقة صور المنتج وأوصافه قدر الإمكان. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين صور المنتج الموجودة على الموقع الإلكتروني والمنتج الفعلي. قد تحدث مثل هذه الاختلافات نتيجة للرقمنة ولقطات الصور التي قد تختلف قليلاً عن المنتجات الأصلية.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن الألوان في الصور قد تختلف قليلاً عن المنتج الفعلي بسبب الإضاءة أثناء التقاط الصورة، أو إعدادات شاشة جهازك أو جودة طباعة المنتج.

جميع تفاصيل منتجات واندر وومن مذكورة على الموقع الإلكتروني ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة المعلومات المقدمة. يطلب من العملاء مراجعة وصف المنتج قبل إجراء الطلب.

سياسة الشحن:

  • يتم شحن الطلبات خلال 24 ساعة
  • يتم التسليم خلال 24 إلى 48 ساعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة
  • يتم التسليم خلال 3 إلى 5 أيام عمل في جميع أنحاء العالم

سياسة العائدات:

يمكن إرجاع جميع المنتجات التي تم شراؤها من موقعنا خلال 7 أيام فقط في حالة:

  • يتم تقديم طلب التبادل خلال الإطار الزمني/الحد الأقصى المحدد.
  • السلعة (العناصر) معيبة أو تالفة أو معيبة في وقت التسليم.
  • المنتج (المنتجات) المستلمة غير صحيحة أو مختلفة عن الطلب الأصلي.

في مثل هذه الحالات، لا يمكن قبول المطالبات إلا إذا تم تقديمها خلال 7 أيام من تاريخ الطلب الأصلي.

يرجى إرسال صور المنتج المعيب بالبريد الإلكتروني إلى info@wonderwomen.ae أو الاتصال أو التواصل عبر الواتساب على الرقم خلال 7 أيام بعد تسليم الطلب في حالة إثارة نزاع. سينظر فريق واندر وومن في كل نزاع على أساس فردي وسيبذل قصارى جهده ليكون عادلاً لكلا الطرفين.

بمجرد استلامنا للمنتج، سيقوم فريقنا بمراجعة الضرر - وبمجرد تسوية النزاع بشكل عادل، سنصدر بديلاً بنفس القيمة مقابل المنتج المذكور أو سيتم رد المبلغ المفوتر إلى المشتري.

في حالة الاستبدال، سيكون العميل مسؤولاً عن جميع تكاليف الشحن والمناولة.

لا يمكن إرجاع / استبدال العناصر المخفضة.

إلغاء الطلب

يمكن للعملاء الذين يدفعون عبر بطاقة الائتمان أو PayPal الإلغاء خلال 24 ساعة من تقديم الطلب. لن يتم استرداد مبلغ الطلب مرة أخرى، وبدلاً من ذلك سيتم توفير قسيمة بنفس القيمة يمكن استخدامها للشراء من واندر وومن خلال الـ 60 يومًا القادمة.

قد تقوم واندر وومن بإلغاء الطلبات لأي سبب من الأسباب. قد تتضمن الأسباب الشائعة ما يلي: نفاد المخزون من المنتج، أو اكتشاف تلف أثناء فحص الجودة، أو حدوث خطأ فني أو رفض بطاقة الائتمان أو رفض الدفع.

نحن لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان ولا نشارك تفاصيل العملاء مع أي طرف ثالث.

يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل.

اتصل بنا

لأية استفسارات أخرى، يمكنك الاتصال بنا على:

البريد الإلكتروني: info@wonderwomen.ae

اتصال/واتساب: 5754183 56 971+